تفاصيل زيارة رئيس مجلس الدولة للنائب العام لمناقشة قضية رشوة اللبان واستقالة الأمين العام

كشف مصدر قضائي رفيع المستوى بالمكتب الفني النائب العام عن تفاصيل زيارة لم يتم الاعلان عنها قام بها ، صباح اليوم ، رئيس مجلس الدوله محمد مسعود للنائب العام ، المستشار نبيل أحمد صادق ، بمكتبه بمدينة الرحاب لمدة 90 دقيقة، وذلك بعد قيام فريق من نيابة أمن الدولة العليا بالحضور إلى مقر المجلس بالدقي لإجراء معاينة بمكتب المتهم الذي تم القبض عليه في قضية رشوة.

تفاصيل زيارة رئيس مجلس الدولة للنائب العام لمناقشة قضية الرشوة اللبان والأمين العام

وأفاد المصدر بحضور رئيس مجلس الدولة ، صباح اليوم ، إلى مبنى النائب العام دون موعد مسبق حيث اجتمع الاثنان لمدة 90 دقيقة ، تحدث خلالها الطرفين عن التحقيقات التي تجريها النيابة العامة مع أحد الموظفين بمجلس الدولة بقسم المشتريات ، والتي تم العثور بمنزله على ملايين الجنيهات ومختلف العملات .

وأضاف المصدر أن رئيس مجلس الدولة طلب من النائب العام حظر النشر في القضية، وذلك بإعتبار أن هناك معلومات يتم تداولها بصورة مغلوطة تمس بسمعه مجلس الدولة ككيان.

وأوضح المصدر أن رئيس مجلس الدوله أكد للنائب العام أنه لا توجد أي مشكله في تقديم إي مخطأ للعقاب فالجميع يمتثلون للقانون

من جانبه ، أبدى رئيس مجلس الدولة استيائه من قدوم فريق التحقيقات التابع لنيابة أمن الدولة إلى مقر المجلس ، لما اثارته الزيارة من غضب في نفوس أعضاء مجلس الدولة ، لأنه يجب أن تتعامل الهيئات القضائية بصورة جيدة مع بعضها

وفي ذات السياق ، أكد المصدر أن النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق أكد لرئيس مجلس الدولة احترامه لكل اعضاء الهيئة ووعده بدراسة قرار حظر النشر في القضية ومتابعة التحقيقات بشخصه

كما أشار النائب العام على أنه حريص على تحقيق العدالة وتقديم الخارجين عن القانون للمحاكمة حتى يرتدع الجميع.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!