التموين تمهل اصحاب البطاقات التموينية حتي أواخر الشهر لتحديثها من مكاتب التموين وإلا سيتم وقف العمل بها

البطاقات التموينية – أعلن اللواء “محمد علي مصيلحي”، وزير التموين والتجارة الداخلية، في تصريحات صحفية ، بأنه سوف يتم وقف العمل بالبطاقات التموينية للمواطنين الذين لم يقوموا بتحديث بياناتهم ، معلناً عن مهلة لهم حتى آخر شهر ديسمبر الجاري.

التموين تمهل اصحاب البطاقات التموينية حتي أواخر الشهر لتحديثها

تحديث البطاقات التموينية

وقال الوزير ان البطاقات التموينية التي تحتاج إلى تحديث بياناتها يصل عددها الى حوالي مليون و 200 ألف بطاقة من إجمالي 20 مليون بطاقة على مستوى الجمهورية.

وأوضح اللواء مصيلحي بأن استمارات تحديث البيانات موجودة في مكاتب التموين ، و صدرت تعليمات الى العاملين والموظفين بتقديم كافة التيسيرات للمواطنين للانتهاء من تحديث بيانات البطاقات ، محذراً بأن سيتم وقف العمل بالبطاقات التموينية للممتنعين عن تحديث البطاقات خلال المهلة المحددة، وهي نهاية شهر ديسمبر الجاري ، وذلك قبل بداية العام الجديد مباشرة.

من جانبها ، قامت وزارة التموين بنشر العنوان الذي يمكن للمواطنين ارسال بطاقاتهم التموينية عبر البريد المستعجل عليه وهو : “99 شارع قصر العيني – وزارة التموين والتجارة الداخلية – مكتب رئيس جهاز خدمة المواطنين ، مشيرا الي أن هذه الخدمة معفاة من أية رسوم بريدية وسوف تتحملها وزارة التموين بشكل كامل.

للدخول الي موقع تحديث بطاقات التموين وتسجيل المواليد اضغط هنـــا

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!