الفلكي المصري احمد شاهين يثير الجدل بتنبؤات خطيرة تحدث في السعودية عام 2017

الفلكي المصري احمد شاهين – في مستهل كل عام تطل علينا مجموعة من الفلكيين والمتنبئين بالأحداث ممن يطلق عليهم علماء الفلك ، ومع الإيمان بالحديث القائل “كذب المنجمون ولو صدقوا نبدأ هذا المقال.

الفلكي المصري احمد شاهين يثير الجدل بتنبؤات خطيرة تحدث في السعودية عام 2017

حيث أعلن الفلكي المصري احمد شاهين ، من خلال برنامجه الذي يعرض على قناة l t c ، عن بعض النبوءات المتعلقة بالمملكة العربية السعودية ، والتي ستحدث فيها خلال عام 2017 ، فهل ستصدق نبوءته ؟ هذه ام أنه مجرد كلام تافه هدفه زيادة عدد المشاهدين لبرنامجه علي القناة.

احمد شاهين يتنبأ بأحداث خطيرة في السعودية عام2017

وخلال برنامجه ، أكد العالم الفلكي المصري ، أن المملكة العربية السعودية سوف تفقد شخصيتين بارزتين بالموت المفاجئ ، ودون سابق إنذار بتعب أو ما شابه ، وانه ستحدث عملية اختطاف لأمير سعودي في ظروف غامضة ، مما سيثير اضطرابات في المملكة بشكل واضح ، مشيرا الي حدوث اضطرابات في موسم الحج ايضاً.

ونضع فيما يلي الفيديو الذي يوضح تنبؤات  العالم الفلكي المصري احمد شاهين ، والذي سبق ونشر تنبؤاته الخاصة بالعديد من الشخصيات السياسية والفنية المعروفة ومن بينهم الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي وكذلك نبوءات تخص بعض المشاهير كالفنان عادل إمام والفنان الراحل محمود عبد العزيز أيضاً.

من ناحية أخري ، فجر احمد شاهين مفاجأة كبرى بأنه يتنبأ بأمرين فى غاية العجب تحدثان في عام 2017 ، الاول هو مرض الفنان محمد رمضان بمرض السرطان فى عام 2017 ، لأنه يحمل نفس علامات أحد زكى ، وحتى يسير بنفس المسيرة الفنية للفنان الراحل أحمد زكى .

اما الثانية ، فهي عن الإعلاميين عمرو أديب و أحمد موسى و عمرو الليثى ، حيث أكد أنهم سيتعرضون لمحاولات إغتيال .

أما على الصعيد السياسى سيتعرض أكثر من شخص سياسى لوعكات صحية فى 2017 مثل المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء ، و الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب .

وSave

Save

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!