متابعة حالة عمرو أديب الصحية وأنباء عن اقتراب عودته وتقديم برنامجه كل يوم علي قناة أون تي في

نقدم لكم رواد موقعنا ” تفاصيل ” متابعة حالة عمرو أديب الصحية ، حيث تؤكد المصادر المطلعة من قناة أون تي في، ان هناك تحسن كبير جدا في حالة الإعلامي المصري الكبير عمرو أديب الصحية ، الذي تعرض مؤخراً لوعكة صحية صعبة،  أدت إلي دخولة المستشفي والقيام بعملية جراحية في القلب ، حيث تم تركيب له دعامتين في القلب بسبب الجلطة التي تعرض لها يوم الجمعة الماضي.

متابعة حالة عمرو أديب الصحية

وأوضح المصدر من داخل القناة الفضائية، أنه من المنتظر أن يعود الإعلامي عمرو أديب مرة أخري من أجل تقديم حلقات برنامجه “كل يوم” علي شاشة القناة، بداية من يوم السبت القادم، حيث أنه أصبح علي وشك التعافي بشكل تام من تلك الوعكة الصحية، والتي كادت أن تنهي حياة الإعلامي الشهير.

وكانت الفنانة رجاء الجداوي قد تولت تقديم حلقات البرنامج منذ أن تعرض أديب لتلك الوعكة الصحية الخطيرة في نهاية الأسبوع الماضي، ولكن من المعروف أن عمرو له شعبية كبيرة جداً، ويعتبر من أهم مقدمي البرامج الحوارية ليس في جمهورية مصر العربية فقط وإنما في العالم العربي كله.

عماد أديب يعلق علي حالة شقيقه

قال عماد أديب شقيق عمرو : “كلنا في مهنة الإعلام نُدمن التنافس، ونكره أن يتفوق علينا غيرنا، إلا في حالتي مع أخي عمرو، إنه الشخص الوحيد الذي أشعر بسعادة أنه أفضل مني. وحينما دخل غرفة الجراحة منذ ساعات بعد جهد انتحاري في عمله بقناة “أون تي في” توقفت الحياة أمامي”.

واضاف انّ شقيقه ينتحر ببطء “ليقدم لجمهوره أفضل مادة إعلامية خمسة أيام على الهواء وفي السادس يسافر إلى بيروت، وفي السابع يسجل حلقة فنية ثم يعود إلى القاهرة من المطار إلى الاستوديو!”.

وتابع: “انه الانتحار البطيء في الزمن الصعب المجنون الذي لا يرحم، والذي يأخذ ولا يعطي. عشت حياتي أعرف كم أحب أخي عمرو، لكنني لم أدرك مقدار هذه المشاعر، إلا حينما استشعرت خطر فقدانه. فعلاً، صدق المثل القائل: حينما ينجرح إصبع الإنسان يهتف تلقائياً: “أخ خ خ!”.

شخصيات عامة تطمئن علي أديب

جدير بالذكر أن عدد كبير من الشخصيات العامة قامت بزيارة الإعلامي المحبوب عمرو أديب، وكان علي رأس الشخصيات العامة التي إطمئنت علي صحة الإعلامي الكبير، هو رئيس جمهورية مصر العربية الحالي عبدالفتاح السيسي، والذي قام بعمل إتصال هاتفي بأديب، وهو ما تم تأكيده من جانب زوجة الإعلامي الكبير، الإعلامية لميس الحديدي.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!