موعد عودة ظهور ريم ماجد علي الشاشة بعد اختفائها ومثولها أمام النيابة العسكرية

اعتادت المذيعة المصرية ريم ماجد في الظهور على شاشة قناة أون تي في الفضائية ، إلا أنها ابتعدت عن الشاشة وعن جمهورها مرغمة على ذلك، بعد أن هتفت على الهواء “يسقط حكم العسكر”، وذلك في أحد حلقات برنامج طوني خليفة ، بل وهاجمت في تلك الحلقة الجيش المصري، وقالت أن مكانه ليس الحكم، وعندما تم سؤالها عن ترشح السيسي للانتخابات ردت أنها لا تمانع في ذلك خاصة أن هذا سوف يتيح للشعب محاسبته بعد أن يخلع الزي العسكري.

موعد عودة ظهور ريم ماجد علي الشاشة بعد اختفائها ومثولها أمام النيابة العسكرية

إحالة ريم ماجد إلي النيابة العسكرية

تسببت الحلقة في إحالة ريم ماجد للنيابة العسكرية للتحقيق معها في تهمة إهانة القوات المسلحة، وبعد التحقيق تم إبعادها بشكل نهائي عن الظهور على شاشة أون تي في، وبالفعل لم تعد تظهر على تلك القناة أو في أي قناة أخرى.

و ابتعدت المذيعة المصرية طوال الفترة الماضية عن الظهور الإعلامي، ولم يسمع أحد عنها شيئ حتى تغريدها على حسابها على تويتر لم يعد يتم تداوله وقللت منها بشكل كبير.

أشهر حلقات المذيعة ريم ماجد

الحلقة الأشهر للمذيعة المصرية كانت تلك التي استضافت فيها هي برفقة الإعلامي يسري فوده الفريق أحمد شفيق حينما كان رئيساً للوزراء، وكان من ضيوف الحلقة أيضاً علاء الأسواني وحمدي قنديل، وكان ذلك أخر ظهور أحمد شفيق كرئيس وزراء وقدم استقالته بعدها وقال تعليقاً على ذلك إن تلك الحلقة كانت أحد أسباب تقديمه لاستقالته.

ديانة المذيعة المصرية كانت محل جدل كبير حيث قال البعض أنها مسيحية بينما أكد البعض الآخر أنها مسلمة، ورفضت ريم ماجد الإعلان عن ديانتها وهو أمر مثير للتساؤل.

عودة ريم ماجد للظهور إعلامياً

مرة أخري تعود ريم ماجد للظهور الإعلامي علي الشاشة ، وذلك يوم 2 مايو القادم على قناة دويتش فيلا الألمانية الناطقة باللغة العربية، والتي يعمل بها الإعلامي يسري فوده ، حيث تقدم أحد البرامج بعنوان ” جمع مؤنث سالم”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!